- فـي ثاني الجولات على حلبة مرسى ياس

يعود المتسابق الدولي الفيصل بن خالد الزبير غدا الجمعة للمشاركة في الجولة الثانية من سلسلة سباقات لومان الاسيوية والتي تحتضنها هذه المرة حلبة مرسى ياس بامارة ابوظبي بدولة الامارات العربية المتحدة على أمل الصعود من جديد على منصة التتويج بعد ان تكللت مشاركته الاولى بنجاح في الجولة الاولى من السباق الاول على حلبة روتندرام بدبي بعد ان احتل المركز الثالث في فئة جي تي بين 24 سيارة شهدها السباق في هذه الفئة.
ويشارك الفيصل مع فريق المنار تحت علم سلطنة عمان مع المتسابقين الألماني لوكا ستولز والنمساوي مارتين على متن سيارة المنار رايسينج إيتش آر تي مرسيدس «إيه أم جي» «جي تي 3». وهي المشاركة الاولى للفريق في سلسلة سباقات لومان الاسيوية، واثبت الفريق جدارته واحقيته بالصعود على منصة التتويج بعد المستوى الجيد الذي ظهر عليه في السباق الاول بشكل اكبر وكذلك في السباق الثاني بعد ان تواجد في المركز الثاني على خط الانطلاقة بعد التجارب الرسمية للسباق.
ويشهد السباق مشاركة قرابة 48 سيارة يتوزع المشاركون في ثلاث فئات في سباق يمتد لمدة اربعة ساعات وستكون المنافسة حاضرة في فئة جي تي والتي يتواجد فيها فريق المنار بقيادة السائق العماني الفيصل الزبير مع زملائه في الفريق.
وقال المتسابق الدولي الفيصل بن خالد الزبير: إنني سعيد بالعودة من جديد للمشاركة في الجولة الثانية من سلسلة لومان الاسيوية بعد ان قدمنا مستوى جيدا في الجولة الاولى ونجحنا خلالها في الحصول على المركز الثالث بين 24 سيارة في الفئة التي تواجدنا بها جي تي وهذا يعد انجازا جيدا للفريق الذي شارك للمرة الاولى في هذه البطولة والتي غصت خلالها الحلبة بالكثير من السيارات من مختلف الفئات. واشار الفيصل بان المنافسة ستكون حاضرة وخاصة في فئة جي تي ونسعى الى تحقيق مركز متقدم وعلينا الاستفادة من التجارب التأهيلية بالحصول على مركز متقدم وسوف نبذل قصارى جهدنا في تلك التجارب على امل الاستفادة من الانطلاقة المتقدمة في مجريات السباق ونحن ندرك مدى المنافسة في هذا السباق وحلبة مرسى ياس ليست بالغريبة علينا، حيث سبق وان شاركنا عليها في عدة مناسبات وهي تحمل معها الاثارة والمتعة في القيادة وقدمنا مستوى جيدا في الخليج 12 ساعة .