حقق مؤخرا فريق لارسن أند توبرو فوزا مثيرا في المباراة النهائية ضد فريق النهضة لينتزع منه كأس بطولة جندال بانثر للكريكيت للشركات والتي شارك فيها أكثر من 20 فريقا يمثلون مختلف الشركات، كما شاركت جندال شديد بفريقين جندال بانثر أ وجندال بانثر واحتدت المنافسة للحصول على اللقب، والتي شهدت وصول فريقي إل أند تي والنهضة إلى الدور النهائي بنتيجة 34 و 50 على التوالي في النصف النهائي.
أقيمت النسخة الثالثة من بطولة جندال بانثر للكريكيت للشركات 2023 خلال عطلة نهاية الأسبوع في صحار على ملاعب فريق صلان الرياضي، بدأت بمباريات دور المجموعات تلتها مباريات خروج المغلوب (سوبر سيفن) ومن ثم مبارتي الدور نصف النهائي تلتها المباراة النهائية. حظيت البطولة بتشجيع من الجمهور والذي أضفى حماس ومؤازرة للفرق. تم وضع شاشة رقمية كبيرة لبث المباريات مباشرة وعرض النتائج، إلى جانب بث رسالة الرئيس التنفيذي لجندال شديد هارشا شيتي، كما تم نقل المباريات مباشرة على موقع اليوتيوب لعشاق لعبة الكريكيت الذين لم يتمكنوا من حضور المباريات.
نظام البطولة أتاح لكل فريق مشاركة لعب مباراتين في دوري المجموعات والتأهل لدور خروج المغلوب، وبعد ذلك تم اختيار أربع فرق لتخوض مباريات نصف النهائي والنهائي الكبير. كما أقيمت مباراة كريكيت حماسية للنساء على الهامش بين فريق يمثل جندال بانثر وفريق من صحار.
قبل انطلاق البطولة، قال هارشا شيتي، «نحن فخورون بالقول إن شغفنا كان مشوقا بما يكفي لجمع 21 فريقا من مختلف الشركات في محافظة شمال الباطنة.» كما أكد على سياسة الشمولية للشركة، والتي كانت الدافع وراء مباراة الكريكيت النسائية الحصرية، التي أقيمت على هامش البطولة. أضاف قائلا، «لعبة الكريكيت للمرأة ليست مجرد مكانة متخصصة؛ إنها رياضة متنامية ولديها الكثير من المشجعين والرياضيين العظماء. ونأمل في المزيد من المشاركة في المستقبل.»
بعد اختتام البطولة، هنأهارشا شيتي فريق جندال على جهودهم المذهلة للتأهل إلى النصف النهائي وشكر المتطوعين على عملهم الدؤوب في إنجاح هذا الحدث. علاوة على ذلك في تعليقه على مبادرة جندال شديد الرياضية، قال، «بينما نحن نملك شغف للكريكيت، نحن شغفون أيضا لثقافة شركتنا وموظفينا. نريد أن يكون موظفونا قادرين على الاستمتاع بعملهم وأن يشعروا بالفخر اتجاه الشركة التي يعملون بها. في جندال شديد، نحن حريصون جدا على خلق بيئة آمنة وصحية، ونشجع جميع المبادرات الرياضية، ونهتم بجميع العلاقات الصحية بين العمل والحياة.»
أقيمت جولات بطولة جندال بانثر للكريكيت للشركات طوال اليوم، حيث أقيمت المباراة النهائية تحت الأضواء الكاشفة في منتصف الليل، مما زاد من مزاج عطلة نهاية الأسبوع، حيث كان عشاق لعبة الكريكيت يهتفون لفريقهم المفضل حتى النهاية.