أدم ـ العُمانية: تفضَّل حضرة صاحب الجلالة السُّلطان هيثم بن طارق المُعظَّم القائد الأعلى ـ حفظه الله ورعاه ـ بزيارةٍ سامية كريمة لقاعدةِ أدم الجويَّة بسلاح الجوِّ السُّلطاني العُماني، وقد كان بمعيَّة جلالته في هذه الزيارة صاحب السُّمو السَّيد ذي يزن بن هيثم آل سعيد.
وفور وصول جلالة القائد الأعلى ـ رعاه الله ـ لقاعدة أدم الجويَّة تشرَّف باستقبال جلالته ـ حفظه الله ـ اللواء الركن طيار خميس بن حمَّاد الغافري قائد سلاح الجوِّ السُّلطاني العُماني، وقائد قاعدة أدم الجويَّة وقادة الأجنحة والأسراب. وقد تفضَّل جلالة القائد الأعلى ـ أيَّده الله ـ واستمع إلى إيجاز عن سلاح الجوِّ السُّلطاني العُماني وما تتمتع به قاعدة أدم الجويَّة من القدرات العسكرية والإمكانات الجويَّة في إطار ما تضطلع به من المهام والأدوار الوطنية الجسيمة.
كما اطلع جلالة سُلطان البلاد المفدَّى ـ حفظه الله ـ على ما تحتويه قاعدة أدم الجويَّة من مرافق مختلفة، وتفقَّد ـ رعاه الله ـ نماذج من المنظومات الجويَّة لسلاح الجوِّ السُّلطاني العُماني. بعدها تم التقاط الصورة التذكارية لمولانا حضرة صاحب الجلالة القائد الأعلى ـ حفظه الله ورعاه ـ مع أبنائه من منتسبي قاعدة أدم الجويَّة. وقد غادر بعدها جلالته قاعدة أدم الجويَّة محفوفًا برعاية الله وحفظه.