الأحد 3 ديسمبر 2023 م - ١٩ جمادى الأولى١٤٤٥ هـ
الرئيسية / الرياضة / ختام مسابقة الأندية للإبداع الثقافـي 2022م-2023م بمحافظة جنوب الباطنة
ختام مسابقة الأندية للإبداع الثقافـي 2022م-2023م بمحافظة جنوب الباطنة

ختام مسابقة الأندية للإبداع الثقافـي 2022م-2023م بمحافظة جنوب الباطنة

احتفلت إدارة الثقافة والرياضة والشباب بمحافظة جنوب الباطنة بختام المرحلة الثانية من مسابقة الأندية للإبداع الثقافي2022م-2023م، تحت رعاية سيف بن مبارك المنعي، مدير إدارة الثقافة والرياضة والشباب بمحافظة جنوب الباطنة، بحضور ممثلي المؤسسات الحكومية وعدد من رؤساء الأندية وأعضاء اللجان الشبابية وفرق العمل والفائزين، وذلك في الصالة الرياضة بالمجمع الرياضي بالرستاق.
وتضمن الحفل عدة فقرات منها: فيلم قصير يروي حكاية تصفيات مسابقة الإبداع الثقافي في مرحلتها الثانية على مستوى المحافظة مقطوعة موسيقية قدمها فلاح بن صالح القاسمي ممثل نادي المصنعة الفائز بالمركز الأول على مستوى المحافظة في مجال الفنون الموسيقية، بعدها قدم المنشد عبدالعزيز بن زاهر اليعربي ممثل نادي الرستاق والفائز بالمركز الثاني على مستوى المحافظة في مجال الإنشاد فقرة إنشاديه، كما قدمت ممثلة نادي الرستاق والفائزة بالمركز الأول على مستوى المحافظة في مجال الشعر الشعبي الشاعرة نوف بنت توفيق الصلتية قصيدتها الفائزة بالمسابقة.
وفي ختام الحفل قام سيف بن مبارك المنعي راعي الحفل بتتويج وتكريم الجهات المتعاونة والفائزين.
وجاءت نتائج المسابقة في الجانب الثقافي حصل على المركز الأول نادي نخل ويمثله طه بن سالم الحضرمي ومحمد بن سليمان الهطالي وعمر بن نصر الريامي، وفي مسابقة الانشاد حصل على المركز الأول في مسابقة الانشاد عبيدة بن سلطان الصبحي من نادي نخل. أما في مسابقة التعليق الرياضي فقد فاز بالمركز الأول المتسابق المنذر بن حسن البلوشي من نادي الشباب. في حين فاز بالمركز الأول في مسابقة الشعر الشعبي الشاعرة نوف بنت توفيق الصلتية من نادي الرستاق، وفي مجال الفنون الموسيقية: نال المركز الأول المتسابق فلاح بن صالح القاسمي من نادي المصنعة. أما في مسابقة المسرح حصل على المركز الاول نادي نخل عن مسرحية (رواية البرابرة). بالمركز الثاني نادي الشباب عن مسرحية (معاليق).
و فاز بالمركز الثالث نادي الرستاق عن مسرحية (خادمة الولي). في حين فاز بالمسابقة الإعلامية مجلس جماهير الرستاق.

إلى الأعلى
Copy link
Powered by Social Snap