- يواجه لبنان وديا فـي 27 مارس الحالي


متابعة ـ صالح البارحي:
منذ أن غادر البصرة بوصافة خليجي 25 رفقة عطاء متميز للغاية اشاد به الجميع في النهائي الأجمل ببطولات كأس الخليج منذ انطلاقتها أمام شقيقه المنتخب العراقي الذي توج باللقب بشق الأنفس ... يعود منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم بدءا من مساء اليوم للتجمع من جديد ... حيث ارتأى الجهاز الفني بقيادة الكرواتي برانكو الدخول في معسكر داخلي يمتد حتى 28 مارس الحالي بمشاركة (25) لاعبا، وجد فيهم الكرواتي السمات التي ستسهم في تنفيذ برنامجه استعدادا للاستحقاقات القادمة والتي يأتي في مقدمتها نهائيات أمم آسيا وتصفيات كأس العالم القادمة إن شاء الله تعالى .

الأحمر في هذا التجمع سيخوض مباراة ودية دولية أمام منتخب لبنان مساء الاثنين الموافق 27 مارس الحالي، وذلك على ساحة مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر في تمام الساعة العاشرة مساء، وهي المباراة الوحيدة التي يتضمنها هذا المعسكر، حيث سيبذل برانكو أقصى جهده للاستفادة من هذه المباراة لأقصى حد، خاصة في تجربة اللاعبين الجدد الذين ضمهم للقائمة الحالية وقبلها استبعاد محمد المسلمي بسبب إعلانه الاعتزال الدولي في وقت سابق من هذا الشهر .

تدريبات يومية
برنامج تدريبات المنتخب سيشتمل على حصة تدريبية واحدة يوميا ، وستكون بدءا من السادسة مساء في الفترة الحالية، فيما ستكون في الساعة العاشرة مساء خلال أيام شهر رمضان الكريم، وستكون بمشاركة جميع اللاعبين، حيث تغيب الاصابات المؤثرة عن القائمة الحالية، وبالتالي تحقيق أكبر المغانم من هذا التجمع للأحمر العماني .
التدريبات اليومية ستقام على ساحة الملعب الرئيسي بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر إن شاء الله تعالى، حيث جاء ذلك بناء على طلب الجهاز الفني نظرا للكثير من الجوانب الايجابية التي ستحظى بها الحصص التدريبية للفريق سواء من حيث جاهزية الارضية والمرافق المتواجدة والامور اللوجستية الأخرى التي يحتاجها المدرب في تدريباته اليومية .

القائمة المستدعاة
أسفرت متابعة برانكو ومساعدوه لمجريات الأحداث المحلية سواء في منافسات دوري الاضواء أو منافسات الكأس الغالية إلى ضم عدد من الاسماء للمرة الأولى في القائمة المستدعاة لهذا المعسكر ، وهذا أمر جيد للغاية خاصة وأن هذه الاسماء قدمت مستويات جيدة للغاية في المسابقتين، وأثبتت جدارتها في مسيرة فرقها، وأكدت على أنها قابلة بشكل كبير للتطوير والوصول للهدف الذي ينشده برانكو في المراحل القريبة القادمة .
ضمت القائمة (25) لاعبا وهم : أحمد بن فرج الرواحي وجمعه بن مرهون الحبسي وصلاح بن سعيد اليحيائي (السيب) ، إبراهيم بن صالح المخيني وأحمد بن خليفه الكعبي وأحمد بن علي المطروشي وسامي بن خميس الحسني وعلي بن موسى الهنائي وعمر بن محمد المالكي والمنذر بن ربيع العلوي (النهضة) ، فايز بن عيسى الرشيدي وأحمد بن محمد الخميسي وخالد بن ناصر البريكي وحارب بن جميل السعدي وعصام بن عبدالله الصبحي وعبدالرحمن بن عيد المشيفري (السويق) ، مصعب بن حمد المعمري وأحمد بن جمعه العدوي وسامح بن عامر الحمراشدي (الرستاق) ، عبدالله بن فواز بيت عبدالغفور (ظفار) ، فهمي بن سعيد بيت دوربين (النصر) ، سعود بن محمد المقبالي (صحار) ، زاهر بن سليمان الاغبري (الخالدية البحريني) وجميل بن سليم اليحمدي (المرخية القطري) وأرشد بن سعيد العلوي (الامارات الاماراتي) .