اختتمت مساء أمس الأول منافسات الجولة الرابعة من دوري الاتحاد لألعاب القوى، والتي أقيمت بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، ففي سباق 100 متر للعموم استطاع العداء راشد بن هويشل من الفوز بلقب السباق. بينما في سباق 110 أمتار حواجز، فاز خلفان بن سعيد الجابري بالمركز الأول، وفي سباق 200 متر توج خالد بن صالح الغيلاني بالمركز الأول.
أما في منافسات 400 متر، فحل أحمد بن مبارك السعدي في المركز الأول، وفي سباق 800 متر ففاز بالمركز الأول جهاد بن سالم المحرمي، أما في سباق 3000 متر فاستطاع عبدالله بن سالم القريني من الحصول على المركز الأول.
وفي منافسات الوثب الطويل حل اللاعب سالم بن صالح اليعربي في المركز الأول، بينما في مسابقة الوثب العالي، فتوج بالمركز الأول فاتك بن عبدالغفور جعبوب أما في مسابقة رمي الرمح فتوج بلقب هذه المسابقة اللاعب حميد بن حمود المحروقي.
أما في منافسات الشباب، ففي سباق 100 متر فتوج بلقب السباق العداء عبدالله بن علي الحنظلي، بينما توج بلقب سباق 110 أمتار حواجز العداء فلاح بن سعيد الشيدي. وفي سباق 400 متر جاء العداء حمزة الجابري أولا، بينما في سباق 800 متر فكان المركز الأول من نصيب العداء عدنان بن دوريش الشيزاوي. وفي سباق 3000 متر جاء العداء محمد بن عبدالعزيز الجابري في المركز الأول، بينما في مسابقة الوثب الطويل فقد توج بلقب المسابقة صقر بن محمد القاسمي، وكذلك هو الحال في مسابقة رمي الرمح، والتي توج بلقبها عبدالله بن شكران البلوشي.
بينما في منافسات سباق 100 متر للناشئين فحل عداء المنتخب الوطني ديسم بن حمود الدلهمي في المركز الأول، وفي سباق 200 متر واصل ديسم بن حمود الدلهمي من التربع على المركز الأول، أما في سباق 110 أمتار حواجز ااستطاع سالم بن سعيد الدغيشي من الفوز بلقب السباق. وفي سباق 800 متر فتألق العداء محمد بن عبدالله الجابري واستطاع الحصول على المركز الأول.
أما في سباق 2000 متر فقد استطاع العداء عبدالله بن يوسف القرني من الفوز بلقب السباق، بينما في سباق 3000 متر فاستطاع العداء اليقظان بن نبيل اليعربي من الفوز بلقب السباق، وفي مسابقة الوثب الطويل فتوج بلقب المسابقة اللاعب خالد بن حمد الشحي، وكذلك هو الحال في مسابقة الوثب العالي، التي توج بلقبها اللاعب أيهم بن عبدالله الحوسني.
وفي سباق 100 متر عدو للفتيات توجت مزون بنت خلفان العلوية بلقب السباق، تاركة مركز الوصافة للعداءة عزة اليعربية، بينما كان المركز الثالث من نصيب آلاء بنت عبدالله الزدجالية. بينما في سباق 200 متر عدوا فتألقت العداءة عزة اليعربية بحصولها على المركز الأول، وحلت هاجر الحبسية في المركز الثاني، بينما جاءت آلاء بنت عبدالله الزدجالية في المركز الثالث. أما في سباق 800 متر عدوا فتوجت بلقب السباق العداءة هناء بنت جمعة القاسمية.