مسقط ـ «الوطن»:
عقد مكتب مجلس الدولة أمس، اجتماعه الثالث لدور الانعقاد الرابع من الفترة السابعة برئاسة معالي الشيخ عبدالملك بن عبدالله الخليلي ـ رئيس مجلس الدولة، وبحضور المكرَّمين أعضاء المكتب، وسعادة أمين عام المجلس. تمَّ خلال الاجتماع استعراض عدد من الموضوعات ومن ضِمْنها الدراسات والمقترحات التي تعكف لجان المجلس الدائمة والخاصة على مواصلة إتمامها.
واطلع مكتب المجلس خلال الاجتماع على التقارير المقدَّمة من المكرَّمين أعضاء المجلس لمشاركتهم في المناسبات والمحافل الإقليمية والدولية، سواءً في أعمال المؤتمر الرابع للبرلمان العربي ورؤساء المجالس والبرلمانات العربية المنعقد في القاهرة بجمهورية مصر العربية، والمؤتمر الرابع والثلاثين للاتحاد البرلمان العربي المنعقد في بغداد بجمهورية العراق، وأعمال الدورة العامة السابعة عشرة لبرلمان البحر الأبيض المتوسط المنعقدة في الرباط بالمملكة المغربية، إضافة إلى تعزيز زيارة وفد مجموعة الصداقة البرلمانية مع روسيا الاتحادية وما تضمَّنه من توصيات.
كما ناقش مكتب المجلس عددًا من الموضوعات والمقترحات التي تقدَّم بها عددٌ من المكرَّمين أعضاء المجلس، واطلع على تقرير متابعة ما تمَّ تنفيذه من القرارات، وتقرير متابعة أنشطة المجلس خلال الفترة الماضية. تمَّ خلال الاجتماع تحديد بنود جدول أعمال الجلسة الثامنة لدَور الانعقاد الرابع من الفترة السابعة.