حرصًا منه على إتاحة الفرصة للاعبي الجولف للتمتع بممارسة رياضتهم المفضلة على الملعب الحائز على العديد من الجوائز المرموقة خلال فصل الصيف، طرح مؤخرا الموج للجولف باقتين للعضوية الصيفية لا تُلزمان حاملهما بعضوية عام كامل.ويُصنّف هذا الملعب، الذي يتميّز بموقعه الاستثنائي في قلب الوجهة المثالية للحياة العصرية في سلطنة عمان، كثاني أفضل ملعب للجولف في الشرق الأوسط بحسب مجلة «تودايز جولفر»، كما حصد أصوات الجمهور العام الماضي وحاز جائزة أفضل ملعب للجولف في العالم ضمن جوائز السفر العالمية.
ومن خلال هذا العرض بإمكان لاعبي الجولف الاختيار ما بين عضوية شهر واحد أو عضوية 5 أشهر للاستمتاع بلعب الجولف في أي وقت يلائم خططهم لهذا الصيف. تشمل باقة الشهر الواحد أي أربعة أسابيع متتالية بدءًا من الأول من يونيو حتى الثلاثين من سبتمبر في مقابل رسوم جذابة شاملةً ضريبة القيمة المضافة. أما عضوية الخمسة أشهر فتبدأ من الأول من مايو حتى نهاية سبتمبر في مقابل سعر مميز شاملةً ضريبة القيمة المضافة. تحظى الباقتان بمزايا العضوية الكاملة، مثل الحصول على خصم بنسبة 20% في مطعم النادي وبنسبة 10% في متجر أدوات المحترفين، بالإضافة إلى فرصة لممارسة الجولف على مدار اليوم إذ يضم الملعب منطقة مضاءة لضرب الكرات لتجربة لعب أفضل أثناء ساعات الليل.
تعليقًا على ذلك قال ناصر بن مسعود الشيباني الرئيس التنفيذي للموج مسقط: يسعدنا أن نطرح مثل هذه الباقات الجديدة التي تمنح لاعبي الجولف مزيدًا من المرونة والحرية لتجربة ملعبنا للمرة الأولى، كما تتيح للمبتدئين التعرّف على هذه اللعبة دون الالتزام بعضوية عام كامل. كما تُمثّل هذه العروض فرصة مثالية للمقيمين لفترات مؤقتة في السلطنة أو للأعضاء الحاليين الراغبين في تمديد عضويتهم.
أيًّا كانت الفئة المستهدفة من هاتين الباقتين، يأتي قرارنا بإتاحة الفرصة للمزيد من محبي الجولف للتمتع بملعبنا الاستثنائي انعكاسًا لرؤيتنا التي تقوم على فتح أبواب مرافقنا الرياضية والترفيهية عالمية المستوى أمام الجميع، سواءً المقيمين ممن سوف يجدون المرافق التي لا مثيل لها على بعد خطوات من مساكنهم أو لاعبي الجولف من جميع أنحاء السلطنة أو الزوار والسياح من جميع أنحاء العالم.
يتمتّع ملعب الجولف، المصمم على يد أسطورة الجولف الشهير جريج نورمان بعدد 72 راية، بموقع ساحر على ضفاف المحيط وإطلالات خلابة على البحر، وموقع يستقبل نسيم البحر البارد. ومن الجدير بالذكر أن الموج للجولف هو أول ملعب في سلطنة عمان مُصمّم حسب معايير رابطة لاعبي الجولف المحترفين، كما أنه مُصنّف حاليًا ضمن أفضل 100 ملعب في العالم حيث استضاف العديد من بطولات المحترفين، مثل بطولة عمان المفتوحة و»السلسلة الدولية» التابعة لـ»البطولة الآسيوية»، وهي بطولة آسيوية دولية مدعومة من ليف جولف. كما يحظى الملعب بسمعة عالمية في مجال الاستدامة البيئية، فهو موطن لأكثر من 173 فصيلة مختلفة من الطيور، وقد فاز بجائزة أفضل نادي جولف بيئي في العالم لعام 2023، ضمن برنامج بالمملكة المتحدة تكريمًا للتميّز في تطبيق الممارسات المستدامة بيئيًا في قطاع الرياضة.