وقعت مؤخرا مجموعة مستشفيات بدر السماء والاتحاد العماني للهوكي مذكرة تفاهم للشراكة الطبية الرسمية لكأس آسيا للشباب للهوكي المقامة حاليا في محافظة ظفار وتستمر حتى الاول من شهر يونيو القادم بمشاركة 10 منتخبات .
وقد تم التوقيع على مذكرة التفاهم الرسمية في مقر مجموعة مستشفيات بدر السماء في روي، حيث وقعها- نيابة عن بدر السماء مديراها الإداريان عبد اللطيف أوبالا والدكتور بي أ محمد والمدير التنفيذي محيى الدين بلال ونيابة عن الاتحاد العماني للهوكي وقعها الدكتور مروان بن جمعة آل جمعة رئيس الاتحاد العماني للهوكي بحضور كبار مسؤولي مجموعة مستشفيات بدر السماء والاتحاد العماني للهوكي.
في بيان مشترك، أشاد المديران الإداريان لمجموعة مستشفيات بدر السماء عبد اللطيف أوبالا والدكتور ب. أ محمد ، بالمبادرات التي اتخذتها الاتحاد العماني للهوكي لتطوير لعبة الهوكي في سلطنة عمان ، وهنأوهم على استضافة العديد من أحداث الهوكي الدولية ذات السمعة الطيبة. .و أكدا على تسخير كل دعم طبي ممكن في جميع احداث البطولة.
وقال الدكتور مروان ال جمعة رئيس الاتحاد العماني للهوكي: تهدف المسابقات الآسيوية للشباب إلى وضع مقياس الاداء وخلق فرصة كبيرة للكشف عن الشباب الرياضيين وتطويرهم في آسيا ونحن نطمح لشبابنا أن يخوضوا التجربة الافضل فقط».. وثمن جهود ودعم مجموعة مستشفيات بدر السماء المتواصلة في ضمان سلامة اللاعبين.
من جهته قال محيى الدين بلال المدير التنفيذي لمجموعة مستشفيات بدر السماء : إن بدر السماء لديها يقين راسخ بأن الفعاليات الرياضية مثل هذه تساعد على نشر الوعي بأهمية الصحة واللياقة البدنية. وقال إن لياقة اللاعبين وسلامتهم أمر بالغ الأهمية في نجاح أي رياضة.