- محمد المعمري نائب الرئيس يقدم استقالته من المجلس

كتب ـ بدر الزدجالي:

لازال مسلسل الاستقالات بالاتحاد العماني للكرة الطائرة مستمرا في دورته الحالية، بعد ان شهد استقالات متكررة خلال الفترة القصيرة الماضية لتعود من جديد هذه المرة مع تقديم الدكتور محمد بن مرهون المعمري نائب رئيس الاتحاد العماني للكرة الطائرة استقالته ولنفس الأسباب السابقة التي تقدم بها الأعضاء السابقون وهي الانفرادية في اتخاذ القرارات وعدم العودة الى أعضاء المجلس فيما يخص تطوير اللعبة وادارتها، وهناك توقعات بان هناك عددا من الأسماء القادمة ستقدم استقالتها.
وكان اتحاد الطائرة قد شهد مجموعة من الاستقالات كانت قريبة من اسقاط المجلس الا انه تم تدارك الوضع وتراجع احد الأعضاء الأربعة ليتم اعتماد استقالة ثلاثة من الأعضاء.
وحول ذلك قال الدكتور محمد المعمري بان الاتحاد العماني للكرة الطائرة اصبح شركة الفرد الواحد من خلال القرارات التي يتخذها رئيس الاتحاد بدون العودة إلى باقي أعضاء المجلس وهذه الإشكالية هي التي تسببت في تقديم استقالتي من مجلس إدارة الاتحاد والتي قضيت معهم قرابة ستة اشهر بعد عملية الانتخاب التي خضتها مع تكملة المجلس الحالي للفترة المتبقية.
وأضاف المعمري.. كانت طموحتنا كبير في تقديم الكثير للكرة الطائرة العمانية من خلال الخبرة المتراكمة في المجال الإداري والقانوني والتخطيط وسعيت الى هذا المنصب بطلب من رؤساء الأندية وتلبية لتلك الدعوة تقدمت لشغل هذا المنصب بهدف التطوير ولكنني تفاجأت بما يحدث في اتحاد الطائرة من الانفراد في اتخاذ القرار وكذلك التهميش في عمل اللجان فقد عملنا جاهدين على مشروع المراكز وهو مشروع حيوي هام لتطوير اللعبة ولكن وبعد عمل كبير تم رفض كل تلك المقترحات التي كانت تصب لصالح الكوادر الوطنية التدريبية ونقدم الشكر للجمعية العمومية على اختيارها لنا لشغل هذا المنصب ومقدرين جهود أعضاء المجلس.