مسقط ـ «الوطن»:
انضمَّ صباح أمس فوج جديد من المواطنين والمواطنات من حمَلة مؤهل بلوم التعليم العام للعمل بشُرطة عُمان السُّلطانية، بعد إكمالهم إجراءات التقييم بالتنسيق مع وزارة العمل. وسيتلقى الملتحقون الجدد التدريب بأكاديمية السُّلطان قابوس لعلوم الشُّرطة في معاهد متخصصة للشُّرطة المستجدين والشرطة النسائية ضمن بئية تدريب نمؤذجية تواكب المستجدات في منظومة العمل الأمني والخدمي لشُرطة عُمان السُّلطانية من خلال إعداد مخرجات مؤهلة ومدربة وفق برامج أكاديمية وقانونية وميدانية ورياضية متكاملة.
وقد عبَّر الملتحقون عن سعادتهم باجتياز مراحل التقييم وقَبولهم للعمل في شُرطة عُمان السُّلطانية، وقال المواطن محمد بن سعيد الكلباني: نستعد اليوم لبدء مرحلة جديدة في حياتنا، وستُسهم فترة التدريب بأكاديمية السُّلطان قابوس لعلوم الشُّرطة في إعدادنا لأداء مختلف الأعمال الشُّرطية.
وأضاف المواطن بشار بن أحمد المياسي: سنبذل قصارى جهدنا للاستفادة من برنامج التدريب بمعهد الشُّرطة المستجدين للتزود بالمعارف واكتساب القدرات والمهارات العسكرية والرياضية.
وقالت المواطنة زهور بنت يونس الناعبية: إن العمل بشُرطة عُمان السُّلطانية مدعاة للفخر والاعتزاز، مما يحملنا مسؤولية كيبرة لبذل الجد والاجتهاد والإخلاص في أداء الواجب الوطني. من جانبها قالت المواطنة أمينة بنت هاشل الهادية: أتقدم بالتهنئة لزملائي في هذه الدفعة بمناسبة القَبول في شُرطة عُمان السُّلطانية راجية لهم التوفيق.