مسقط ـ «الوطن» :
تعقد غرفة تجارة وصناعة عمان يوم الأحد 25 من يونيو الحالي بمقرها الرئيسي بروي اجتماع الجمعية العامة العادية للغرفة، وذلك استنادًا لنصِّ المادة (19) من نظام الغرفة الصادر بالمرسوم السُّلطاني (45/‏2017) في شأن وجوب دعوة الجمعية إلى اجتماع عادي مرة على الأقل في السنة.
ويدعو سعادة الشيخ فيصل بن عبدالله الرواس رئيس مجلس إدارة الغرفة أعضاء الجمعية المسددين للرسم السنوي المقرر لعضويتها لحضور اجتماع الجمعية العادية.
وسيناقش الاجتماع تقرير مراقب الحسابات عن السنة المالية المنتهية ٢٠٢٢م والموافقة عليها، وتعيين مراقب حسابات للسنة المالية التي سنتنهي في 31 من ديسمبر القادم، بالإضافة إلى النظر في اقتراحات أعضاء الجمعية، والمقدمة إلى المجلس قبل اجتماعها بخمسة عشر يومًا على الأقل. ووفقًا لنظام الغرفة يمثل العضو في اجتماع الجمعية (المالك أو الشريك المفوض منفردًا أو المدير المفوض منفردًا)، وذلك طبقا لبيانات التسجيل التجاري، ولكل عضو صوت واحد، ولا يجوز التوكيل أو التفويض في الحضور أو التصويت في اجتماع الجمعية. وفي حالة عدم تحقق النصاب القانوني للاجتماع الأول سيكون الاجتماع الثاني للجمعية يوم الخميس ٦ يوليو القادم.