هيماء ـ «الوطن»:
دشَّنت ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية نافذة الخدمات المصرفية الإسلامية لبنك ظفار مؤخرًا حملة جديدة لبطاقات الخصم المباشر تمنح الزبائن فرصة الفوز بمبلغ 100 ريال عُماني مقابل كلِّ 100 ريال عُماني يتم إنفاقها بهدف الترويج لاستخدام بطاقات الخصم المباشر عبر أجهزة نقاط البيع ومعاملات الشراء عبر الإنترنت وتستمر حتى نهاية ديسمبر القادم. وتشجع الحملة حاملي بطاقات الخصم المباشر على الانتقال من الدفع النقدي إلى الدفع باستخدام بطاقات الخصم المباشر لمشترياتهم اليومية.
ويتوجب على الزبائن الشراء بقيمة تراكمية لا تقلُّ عن 100 ريال عُماني لمعاملات الشراء المحلية أو الدولية باستخدام بطاقات الخصم المباشر الخاصة بهم ومقابل كلِّ 100 ريال عُماني يتم إنفاقها، يحصلون على فرصة للحصول على 100 ريال عُماني عبر الدخول في السحب الإلكتروني، فكلَّما زاد إنفاق الزبائن باستخدام بطاقات الخصم المباشر في أجهزة نقاط البيع أو معاملات الشراء عبر الإنترنت، زادت فرصهم في الفوز ويتم تحديد موعد السحب الشهري لجائزة الاسترداد النقدي في اليوم الخامس من كل شهر، وذلك ليشمل معاملات الشراء الناجحة للشهر السابق، وسيحصل الفائز المحظوظ، الذي يتم اختياره من خلال السحب الإلكتروني على استرداد نقدي بنسبة 100٪، أي ما يعادل الحدَّ الأدنى لقيمة المعاملات، كما سيكون هناك 50 فائزًا خلال فترة الحملة ويقوم البنك إيداعها مباشرة في حسابهم. ليكافئ حاملي البطاقات على ولائهم.
وتدعو ميسرة زبائنها للمشاركة في هذه الحملة والاستفادة من المكافآت التي يوفرها استخدام بطاقة الخصم المباشر، حيث يمكن للزبائن تحويل مشترياتهم المالية للدفع الرقمي والاستمتاع بالعديد من الفوائد بذات الوقت وتلتزم بتزويد زبائنها بمنتجات وخدمات مبتكرة، وتُعدُّ حملة بطاقات الخصم المباشر إحدى الطُّرق التي تكافئ بها ميسرة زبائنها وتقدرهم لولائهم.