عقد معالي الدكتور فؤاد بن جعفر الساجواني وزير الزراعة والثروة السمكية صباح أمس الخميس بقاعة النخيل بالوزارة اجتماعا موسعا مع مديري العموم بالوزارة والمحافظات ومديري الإدارات والدوائر، وذلك للوقوف على ما تم إنجازه وتحقيقه خلال الربع الأول من عام 2015م وكذلك لمناقشة سبل تطوير قطاعي الزراعة والثروة السمكية خلال المرحلة القادمة.
وقد أشار معاليه في بداية الاجتماع على ضرورة بذل المزيد من الجهد وأهمية المشاركة في العمل الجماعي لتطوير المسيرة العملية مشيرا في الوقت نفسه أن الإنسان هو محور التنمية والذي يضطلع بمسؤولياته الجسام في نهضة البلد وهذا لا يتأتى ألا بالعمل الجاد والمضني في سبيل تقدم القطاع الزراعي والسمكي وجعله من القطاعات الرائدة في الاقتصاد الوطني ويساهم في الاكتفاء الذاتي والاعتماد على الذات . .
كما تم في الاجتماع مناقشة التقارير المقدمة من المديريات العامة في الوزارة حول سير العمل خلال الربع الأول من السنة الحالية 2015م ، واهم التحديات التي تواجههم إضافة إلى خطط المرحلة القادمة من السنة وآلية تنفيذها .
الجدير ذكره أن اجتماع معالي الدكتور وزير الزراعة والثروة السمكية بمديري العموم يعقد سنويا بهدف الوقوف على ما تم إنجازه والتعرف على احتياجات القطاعات الزراعية والحيوانية والسمكية التي تعتبر أحد محاور التنمية الاقتصادية العمانية.
حضر الاجتماع وكيل وزارة الزراعة والثروة السمكية للزراعة والمستشارون بالوزارة