صحار وبوشر لكسب رهان النجاة في أصعب امتحان
الشباب لتأكيد أحقية البقاء والسويق لن يحيد عن الأضواء
صحم والمصنعة في مواجهة متكافئة لتحسين الترتيب والصورة

متابعة : صالح البارحي ويحيى المعمري وطلال المخيني :
بعد أن طار (المارد) بالدرع قبل النهاية بثلاث جولات ... وبعد أن أصبح مصير السيب أقرب إلى الدرجة الأولى من أي فريق آخر ... بدأت لعبة الكراسي الموسيقية في وسط الجدول ... فهذا يطمح في مركز متقدم ... وآخر يطمح إلى منطقة الامان والدفء ... وآخر يبحث عن مهرب عن السقوط للمظاليم رفقة السيب الذي أصبح أقرب الفرق للمظاليم إلا إذا حدثت معجزة بأن يلعب مباراتي الملحق فقط لاغير ... أما عدا ذلك فهو في عداد فرق الدرجة الأولى نظرا لتوقف رصيده عند النقطة (13) قبل النهاية بثلاث جولات ... يعود اليوم قطار دورينا للانطلاق مجددا بسرعة البرق من خلال مباريات الجولة الرابعة والعشرين بأربع مباريات تقام في ثلاث محافظات بالسلطنة ...
الشباب يواجه السويق في إستاد السيب عند السادسة مساء ... وصحار مع بوشر عند التاسعة إلا ربع وقبلها صحم مع المصنعه في السادسة وخمس دقائق بمجمع صحار ... وظفار يستضيف بطل دورينا العروبة بمجمع السعادة عند الثامنة والنصف ... فيما تستكمل مباريات هذه الجولة بلقائين يقامان غدا يجمع الأول بين النصر والسيب بمجمع السعادة في الساعة الثامنة والنصف والخابورة يلاقي فنجاء بمجمع صحار عند السادسة وخمس دقائق ليسدل الستار عندها عن مباريات الجولة الرابعة والعشرين بانتظار مباريات الجولة قبل الاخيرة إن شاء الله تعالى .
قمة منتظرة
قمة منتظرة بين العروبة بطل الدوري المتوج قبل النهاية بثلاث جولات مع نظيره ظفار الذي تراجع للمركز السادس برصيد (35) نقطة والذي أصبح بحاجة إلى كل النقاط المتبقية ليجد نفسه في مركز متقدم عطفا على تاريخ الفريق الأحمر وأهدافه في هذا الموسم ...
قمة متوقعة ... هكذا يقول التاريخ ... فالفريقان مدججان بالنجوم ... والفريقان يمتلكان رغبة الانتصار ... والفريقان طامحان لأن يحقق كل منهما هدفا منشودا ... فالعروبة يذهب لظفار من أجل كسر كافة الأرقام السابقة في حصد النقاط لبطل دوري محلي ... وهو قادر على ذلك بعد أن وصل رصيده الحالي إلى (48) نقطة ولديه (9) نقاط كاملة في الميدان يود من خلاله الوصول إلى النقطة رقم (57) نقطة وهو رقم تاريخي من الصعب تكراره في دورينا نظرا لحدة التنافس المتوقعة في قادم المواسم ... وبالتالي أصبح هدفا جديدا بالنسبة للمارد العرباوي ... فيما ظفار هدفه الوصول للنقطة (38) ولديه فرصة كبيرة للوصول للنقطة (47) لأنه أقل الفرق لعبا للمباريات بعد أن تأجلت مباراته أمام النهضة في الجولة الماضية ... وبالطبع فإن هذا الرقم من النقاط سيضمن له مركزا متقدما بجدول الترتيب النهائي بدورينا بهذا الموسم بعيدا عن اللقب بطبيعة الحال والذي حسم أمره من الجولة الماضية للعرباوية ...
فيليب مدرب العروبة يمتلك الحق في إراحة مجموعة من لاعبيه الأساسيين (المرهقين) جدا نظرا للفترة الزمنية التي خاضوا فيها مباريات محلية بين مسابقة الكأس الغالية والتي وصل فيها الفريق للنهائي وفي الدوري الذي توج بلقبه رسميا دون انتظار للجولات القادمة ، وقبل هذا وذاك هو إراحتهم للمباراة النهائية للكأس الغالية أمام صور في الثاني والعشرين من الشهر الحالي وتجهيزهم بالشكل المثالي للمواجهة الأقوى لما تمثله من ديربي تاريخي للطرفين ، وما تمثله لإنجاز متفرد للمارد في موسم استثنائي بكل ما تعنيه الكلمة من معنى .
في المقابل ، فإن جروجري استفاد كثيرا من فترة توقف ظفار عن لعب مباراته في الجولة الماضية أمام النهضة والتي تم تأجيلها ليوم الخميس 21 مايو الحالي ، وبالتالي فإن هذه الفترة جاءت لتجهيز اللاعبين بشكل جيد وإخراجهم من أي إجهاد يعاني منه لاعبو الفرق الأخرى ، وبات عليه التأكيد على أن وضعه الحالي يبدو مثاليا لاقتناص مركز متقدم بعد أن كان خارج الحسابات في فترة قريبة سابقة .
المديلوي : مباراة كبيرة
قال محمد بن ناصر المديلوي المشرف العام على فريق العروبة : مباراة اليوم تجمع بين كبيرين مباراة ستحمل المتعة خاصة والفريقان دون ضغوطات وسيلعبان بأقل جهد ، العروبة بعد الحصول على لقب الدوري يتطلع الى تقديم مستوى جيد واداء يليق بسمعة العروبة بعيدا عن النتيجة التي وكما تعلم لن تؤثر على ترتيب الفريق أو تغير واللاعبون لديهم طموح كبير وندرك بأن فريق ظفار فريق كبير ويقدم كرة جيدة ولديه عناصر خبرة وهذا سيعزز المستوى الفني للقاء العروبة يسعى للفوز و تقديم مستوى جيد و التوفيق من الله .
سعيد ناصر : فرصة لمجموعة البدلاء
قال سعيد بن ناصر الفارسي مساعد مدرب نادي العروبة عن لقاء اليوم : استعدادات الفريق جيدة والمعنويات عالية خصوصاً بعد الظفر ببطولة الدوري ونحن كجهاز فني قمنا بعمل حصص تدريبية متوسطة للاعبين وسنعطي فرصة لمجموعة من اللاعبين للمشاركة فيما تبقى من مباريات هذا الموسم وبعض من لاعبي فريق الاولمبي لكسب الخبرة
والاحتكاك في المباريات القادمة .
عبدالله جميل : استعداداتنا لا تختلف عن السابق
قال عبدالله بن جميل المخيني مدير الفريق الكروي الأول بنادي العروبة : الفريق في وضع جيد والاستعدادات لا تختلف عن المباريات السابقة والمعنوية مرتفعة جداً لدى الجميع بعد حصولنا على لقب دوري عمانتل للمحترفين النسخة الثانية التي اعتبرناها نحن اعضاء النادي سواء كان من جهاز اداري او فني او لاعبين هدية للاعب الذي يمثل رقم ١٢ وهم جماهير وعشاق نادي العروبة الذين وقفوا معنا طيلة الموسم وتحدث جميل عن ابرز الغيابات كانو وسعد سهيل وعبدالله صالح فيروز وايمن الرحبي ويونس مبارك .
التشكيلة المتوقعة
من المتوقع أن يدخل العروبة مباراته اليوم أمام ظفار بتشكيلة مكونة من احمد القلهاتي وفائز جمعه وسعد سويد وحميد ديسوبي وإبراهيم سبيت
ومحمد ابراهيم وانخيل كراسوزا وأبراهيم الزدجالي وعبدالمجيد عبدالله وأحمد مشعل ويوسف ناصر .
الغيابات
كما أسلفت أعلاه ، فإن لدى فيليب خيارات كثيرة من ضمنها إراحة مجموعة من لاعبيه الأساسيين من أجل التجهيز للنهائي المنتظر أمام صور ، حيث سيغيب عن المباراة كل من احمد مبارك كانو وسعد سهيل وعبدالله صالح فيروز وايمن الرحبي ويونس مبارك .

_________________________________________

قمة القاع

صحار وبوشر وجها لوجه في قمة القاع ... ثلاث نقاط بمثابة (6) نقاط للفائز ... التعادل بمثابة الخسارة لا تغني ولا تسمن من جوع لكليهما ... صحار صاحب الأرض والجمهور يدرك تماما بأنه ما زال في دائرة الخطر برصيده الحالي (24) نقطة وبات عليه البحث عن نقاط إضافية للابتعاد عن شبح الهبوط أو مباراتي الملحق ... بوشر يعلم بأن التعادل أو الخسارة في لقاء اليوم تعني بداية العودة التدريجية للمظاليم إن سارت الأمور مع النهضة والسويق منافسيه الاقرب كما يشتهيانها في الجولات القادمة من عمر دورينا ...
وضع صحار نفسه في موقف حرج بعد خسارته في الجولة الماضية أمام العروبة بهدف نظيف وزادت محنته كثيراً وأصبح في دائرة الخطر بعد أن تساوى مع السويق في الرصيد بـ 24 نقطة . ومباراته اليوم أمام بوشر لا تقبل القسمة على اثنين ، فبوشر يملك 21 نقطة وتفصله 3 نقاط عن صحار ويطمح في تجاوز صحار والحصول على نقاط المباراة الكاملة والوصول إلى النقطة الـ 24 . يعول أخضر الباطنة على جماهيره الوفية للوقوف معه ومساندته وتقديم الدعم المعنوي الكبير لتحقيق الفوز على بوشر وكسب النقاط الثلاث وقطع الطريق عليه للتقدم في جدول الترتيب وإبقائه في دوامة الهبوط . لذا ستكون الإثارة حاضرة في مجمع صحار الرياضي وستتجه الأنظار إلى الفريقين في محاولتهما الابتعاد عن المناطق الخطرة ، ويدرك لاعبو صحار حجم المسؤولية الملقاة عليهم في تصحيح مسار الفريق في الدوري وعدم الانتظار إلى الجولات القادمة لأن الوضع لا يحتمل أي خسارة وعلى دراية بأن بوشر هو الآخر يعيش ظروفا متشابهة ولن يكون صيداً سهلاً في سهرة الليلة . ثائر عدنان مدرب صحار عالج الأخطاء التي وقع فيها الفريق في مباراة العروبة وعمل على تلافيها رغم ضيق الوقت وأعطى تعليماته الفنية للظفر بنقاط المباراة . يدخل الأخضر موقعة بوشر مكتمل الصفوف وسيفتقد إلى جهود معتصم الشبلي لاعب خط الوسط الذي يعاني من إصابة قد تمنعه من المشاركة .
بوشر واصل نزيف النقاط من خلال التعادلات التي يسير عليها الفريق ولكنه في آخر مواجهة له أمام النصر استطاع أن يقلب تأخره بثنائية نظيفة إلى تعادل مثير أعطاه نقطة ثمينة على حساب فريق متمكن ، إلا أن مشاكله الدفاعية الكبيرة تكون سببا رئيسيا في تراجع نتائجه بشكل واضح ، ولولا رعونة قاسم سعيد في مباراة النصر الأخيرة لانتهى الشوط الأول من اللقاء بثلاثية نظيفة ، وما أراه في أداء بوشر جمالية وثقة بالنفس ورغبة في الانتصار ولكن رفقة أخطاء كبيرة تسببت في مسلسل نزيف النقاط الذي أرهق الفريق وأعاده لمراكز متأخرة يصعب الخروج منها إلا من خلال العمل المتقن والخالي من الأخطاء في الخطوط الخلفية حتى يستطيع الفريق الأصفر الإبقاء على حظوظه قائمة بالبقاء أو الابتعاد عن مباراتي الملحق ، بعد أن أصبح الهدف واضحا للعيان وليس له ثان .
ثائر عدنان مدرب صحار الحالي هو من قاد بوشر في الفترة الماضية من عمر دورينا ، وبالتالي فإن ماركوف ومساعده جمال بخش يدركان تماما بأن (ثائر) يعلم تماما أدق تفاصيل فريق بوشر وسيعمل على تخطيها بشكل كبير ، وسيوصي لاعبيه بأن هناك خللا ما في مكان ما معين بالفريق الأصفر يجب استغلاله بصورة مثالية حتى يحقق مراده .
حمدان الشيراوي : صحار يلعب بشكل جيد وينقصه التوفيق فقط .
قال حمدان الشيراوي مدير الفريق الكروي بنادي صحار أن الفريق يلعب بأداء رائع ولكن سوء التوفيق يعاند الفريق وأضاف الشيراوي : كنا الأفضل في مباراة العروبة و صنعنا الكثير من الهجمات ، واستحوذنا على الكرة أغلب الفترات ، وأضعنا العديد من الفرص ، وكان ينقصنا الحظ والتوفيق ، واللاعبين على تفاهم كبير مع المدرب الذي يقدم كل ما لديه للمجموعة ونحن على ثقة في قدراته وامكانياته رغم ضيق الوقت بسبب المباريات المضغوطة ، وكذا الأمر بالنسبة للاعبين وتعاونهم ، وعن مواجهة بوشر قال الشيراوي : المباراة في غاية الأهمية ونقاطها ثمينة جداً وعلينا الاجتهاد لكسب المباراة وسيقول الأخضر كلمته في مباراة اليوم ، وناشد المدير الإداري بنادي صحار جماهير الولاية بضرورة الحضور بقوة في المدرجات ومؤازرة الفريق حتى النهاية.

جمال بخش : جاهزون للمواجهة ونسير خطوة بخطوة

قال جمال بخش مساعد مدرب نادي بوشر عن مواجهة اليوم الحاسمة أمام صحار : جاهزون بأذن الله والامور طيبة الى الان ونسير خطوة خطوة ، والحمد لله الإدارة تقف خلف الفريق وفيه جهود مبذولة من مجلس الادارة لإخراج الفريق مما هو به من مأزق ، ويعود للفريق المدافع الصلب محمد عياد بعد الايقاف ، ولكننا سنخسر احمد الشبلي بسبب البطاقات ، ونسأل الله التوفيق .

_______

مواجهة ساخنة

مواجهة ساخنة جدا تجرى أحداثها على ساحة مجمع صحار بين صحم سابع الترتيب برصيد (31) نقطة والقادم من خسارة عصيبة أمام فنجاء في الجولة الماضية مع المصنعة ثامن الترتيب برصيد (30) نقطة والقادم من خسارة مشابهة أمام الشباب بذات النتيجة في الجولة الماضية ..
المصنعة بقيادة مدربه مصبح هاشل يمني النفس بأن يخرج من الحالة المعنوية التي يعاني منها لاعبوه بعد الخسارة المفاجئة أمام الشباب بالجولة الماضية والتي أوقفت رصيد الفريق عند نقاطه السابقة ، وفرملت تقدمه نحو تحقيق طموحه ب الوصول للنقطة (33) والتي سيبني عليها كثيرا من الآمال بالوصول إلى مركز متقدم في جدول الترتيب ، وما يعانيه المصنعة حاليا هو الأخطاء الدفاعية في الشق الخلفي والتي تكلف الفريق خسائر في توقيت غير مناسب للغاية ، في حين أن خط هجومه جيد جدا بعد أن سجل نفسه ثاني افضل خط هجوم مع فنجاء وظفار برصيد (35) هدفا حتى الآن ، ومن باب أولى فإن مباراته اليوم أمام صحم مواجهة لا تحتمل القسمة على اثنين إطلاقا ، فإما النقاط الكاملة حتى يبتعد بشكل نهائي عن تهديد الهبوط أو مباراتي الملحق ، لأن التعادل أو الخسارة ستبقيه في دائرة القلق حتى إشعارا آخر وهو أمر غير محمود العواقب في ظل التنافس القوي والصراع المثير في دورينا بالوقت الحالي وبالأخص في مناطق المؤخرة التي أصبحت على صفيح ساخن كما هو واضح الآن .
يدخل صحم مواجهة الليلة بعد خسارة غير متوقعة أمام فنجا في الجولة الـ 23 بهدفين مقابل هدف الأمر الذي زاد من صعوبة الحصول على مركز يضمن له المشاركة في البطولة الخليجية بالإضافة إلى تداعيات حادثة إصابة مدربه الصربي برانكو في تلك المباراة وأحداثها التي تناقلتها القنوات الفضائية ووسائل التواصل الإجتماعي ، وتأثير تلك الحادثة على اللاعبين . و يدرك لاعبو الأزرق أن المصنعة فريق جيد رغم الخسارة التي تعرض لها في الأسبوع الفائت أمام الشباب . فالمباراة تتطلب من صحم بذل جهود جبارة للخروج بنتيجة إيجابية تبقي له الأمل في المواصلة ونيل مركز أفضل قبل فوات الأوان . الفريق تدرب جيداً تحت قيادة يعقوب الزعابي مساعد المدرب بعد غياب الصربي برانكو وتواجده في المستشفى بعد حادثة فنجا وبحضور أغلب عناصره الأساسية ، وسيفتقد الليلة إلى جهود خليفة الجماحي قلب الدفاع بداعي الإصابة ، وسيغيب عبدالمعين المرزوقي الظهير الأيمن وعبدالعزيز الشموسي لاعب خط الوسط بداعي الإيقاف بالبطاقات الملونة .

أيمن الفارسي : نقاط مباراة المصنعة لتحسين مركز الفريق

قال أيمن الفارسي المدير الكروي بنادي صحم إن فريقه قدم احتجاجاً رسمياً إلى اتحاد الكرة بخصوص الأحداث التي جرت في مباراة الجولة الماضية أمام فنجا والتي انتهت بخسارة الأزرق بهدفين ، وأضاف الفارسي : نتيجة مباراة فنجا لم تحسم بعد ، وصحم قدم احتجاجاً رسمياً وينتظر الرد من الإتحاد ، وإن لم ينصفنا الإتحاد العماني سنتجه إلى الإتحاد الدولي ولن نتنازل عن حق النادي في تلك المباراة ، والمدرب أحد أطراف اللعبة وهناك نصوص دولية تناولت حالات الاعتداء ، وحسمت النتيجة لصالح المعتدى عليه ، وفيما يخص مباراة المصنعة قال الفارسي : سيحاول الفريق كسب المباراة وإضافة النقاط الثلاث إلى الرصيد الأزرق واللحاق بفرق المقدمة لتحسين مركز الفريق في جدول ترتيب فرق الدوري .

يعقوب الزعابي : نلعب أمام المصنعة لتعديل وضعية الفريق

قال يعقوب بن إسماعيل الزعابي مساعد مدرب صحم إن الأزرق سيواجه فريقاً عنيداً الليلة والمصنعة فريق جيد وجدير بالاحترام وخسارة فنجا أثرت على معنوية اللاعبين، وأضاف: سنحاول كسب العلامة الكاملة الليلة وهي مطلب لتعديل الوضعية في سلم الترتيب وسنفتقد لجهود بعض عناصرنا الأساسية وسيتم الاستعانة بلاعبي الفريق الأولمبي وهم إضافة قوية ونعمل على إعطائهم الفرصة للمشاركة في الجولات القادمة.

عبدالله السعدي : مباراتنا أمام صحم مفترق طرق

قال عبدالله السعدي مدير الفريق الكروي بنادي المصنعة عن مواجهة فريقه النارية اليوم أمام صحم : تعتبر مباراه صحم مفترق طرق وتأتي بعد الخسارة مع الشباب في الجولة الماضية.. وهدفنا اولا هو محو الصورة الباهتة التي ظهر بها الفريق وثانيا الظفر بالثلاث نقاط من أجل الابتعاد عن حسابات الملحق..
يعود عبدالله الهنداسي مع احتمالية مشاركة البرازيلي ديفيد سيلفا .ويغيب ايمن البريكي للانذارات .

____________

مباراة متكافئة

تكافؤ كبير سيكون مسيطرا على لقاء أبناء العمومة الشباب والسويق بإستاد السيب ... الشباب عائد من فوز ثمين على حساب المصنعة بهدفين مقابل هدف حاصدا من خلاله أهم ثلاث نقاط له في مشوار دورينا ، فيما السويق (فرط) في نقطتين ثمينتين كانتا بحوزته لولا الوقت بدل الضائع من لقائه أمام صور في الجولة الماضية ليمنح الفرصة للعميد في تعديل النتيجة (2/2) في الوقت القاتل لتبقى معاناة أصفر الباطنة مستمرة حتى إشعار آخر ...
الشباب صاحب الأرض والجمهور ما زال لغزا محيرا بطبيعة الحال ، فرغم الأسماء المتواجدة فيه ورغم الدلائل بأنه سيكون فارسا مغوارا في هذا الموسم إلا أن كل ذلك ذهب أدراج الرياح وتراجعت نتائجه بشكل غريب للغاية وبالأخص في القسم الثاني لدورينا ، ولم يحقق الانتصار عبر أكثر من (7) جولات متتالية قبل أن يعود على حساب جاره المصنعه في الجولة الماضية محققا فوزا هاما للغاية سيدفعه للابتعاد أكثر عن ذي قبل عن تهديد الهبوط أو مباراتي الملحق مع صاحب المركز الثالث بدوري الدرجة الأولى ، ويدرك وليد السعدي مدرب الفريق ومعه كتيبة النجوم البيضاء بأنه أمام مهمة صعبة للغاية في أمسية اليوم ، فهو يواجه فريقا جريحا ويحتاج إلى تضميد جراحاته سريعا قبل أن يتراجع لمراكز المؤخرة أكثر فأكثر وهو أمر لن تكون نتيجته جيدة بالنسبة لأصفر الباطنة ، خاصة وأن تاريخه كبير في المواسم الأخيرة رغم كل الظروف التي مرت عليه ، ومن باب أولى فإن يوسف شعبان ولوكاس ومعهما محمد الغساني وزكي عبيد اللذين يواجهان فريقهما السابق اليوم يعلمان بأن حسم أمر البقاء بالدوري بصورة نهائية تتعلق بنتيجة مباراة اليوم ، فالفوز وحده هو من يضمن للصقور البقاء بالأضواء دون أي تهديد قادم بعد أن يصل الرصيد إلى (32) نقطة كاملة وهو رقم سيكون بمثابة تأكيد الانتهاء من معاناة الهبوط أو الملحق .
السويق يقبع في المركز الحادي عشر برصيد (24) نقطة ، وكما أسلفت فقد فرط في نقطتين ثمينتين في لقائه السابق مع صور رغم أنه كان متقدما إلى الوقت بدل الضائع بهدفين لهدف لولا سوء الطالع الذي لازمه في تلك اللحظة التي سجل فيها صور هدف التعديل وحرم الفريق من ثلاث نقاط ثمينة ، وبالتالي فإن مدربه عبدالرزاق خيري يعلم تماما بأنه ما زال في دائرة الخطر الذي يتهدد فريقه بالسقوط للمظاليم أو لعب مباراتي الملحق ، ونقاط اليوم الكاملة هي التي ستدفع به لأن يبتعد تدريجيا عن هذا الجانب السلبي في مسيرة الفريق ، فالوصول للنقطة (27) في ظل مواجهة بوشر وصحار معا في أمسية اليوم أمر جيد للغاية وسيبني عليه الفريق الأصفر خط سير مغايرا في المباريات القادمة ، ومن باب أولى فإن التعادل لا يعني له شيئا بالمباراة لأن النقطة لن تكون بإيجابية كبيرة في الوضع القادم إن سارت الأمور كما نراها حاليا في مباريات دورينا ، ياسين الشيادي ومحمد البكاري ويحيى الدغيشي والمهند البلوشي ووليد عمبر وعبدالله كوفي عليهم عمل كبير يقع على عاتقهم اليوم من أجل الظفر بالنقاط الكاملة دون نقصان ، وما يعانيه السويق في مبارياته السابقة هو كثرة الأخطاء الدفاعية التي أودعت في شباكه (40) هدفا مصنفة الفريق كثاني أضعف خط دفاع بالدوري بجانب بوشر الذي يليه في الترتيب بفارق (3) نقاط عنه .

عبدالرزاق خيري : مباراة صعبة

قال عبدالرزاق خيري مدرب السويق عن مباراة فريقه اليوم أمام الشباب : مباراة صعبة مثل جميع المباريات وﻻ مجال للخطا إطلاقا ، فالفوز ان شاء الله يمنح لنا حظوظ اكبر للبقاء في دوري المحترفين السنة المقبلة وكذلك انتظار تعثر احد الفرق المتواجدة في اخر الترتيب ، وبات علينا العمل بإيجابية أكبر في داخل الميدان حتى يتحقق لنا المراد ، ونسأل الله التوفيق .

وليد السعدي : الشباب يبحث عن الأمان عبر بوابة السويق

من جانبه ، ذكر وليد السعدي مدرب فريق الشباب عن لقاء فريقه اليوم أمام السويق : بعد كسب نقاط المصنعة دخل الفريق في وضع احسن ولكن ليس بالأمان النهاىي حيث ما زال الصراع في القاع على أشده ونحن نسعى أن نقدم مباراة جيدة مع اشقاءنا نادي السويق الذي برهن للجميع بأنه رقم صعب في دوري المحترفين في السنوات الأخيرة ، أتمنى أن يوفق الطاقم التحكيم في قيادة المباراة بالصورة الصحيحة لأن القرارات الخاطئه زادت في آخر مراحل الدوري .
واضاف السعدي : كل اللاعبون جاهزون للمباراة بعودة جميل اليحمدي من الإيقاف ومرشد خميس من الإصابة وعليه تزيد خيارات الفريق في النواحي الهجومية والدفاعية ، اتوقع يكون إرهاق للاعبين في ظرف يومين تلعب مباراة أمر صعب لأنه ما زال اللاعب العماني غير محترف رسمي ، أنظر إلى نادي صور متى خسر المنافسة على الدوري بعد أن بدأ يلعب أربع مباريات متتالية في ظرف أسبوع ويومين تقريبا أمر صعب جدا لا تنسى دخلنا في فصل الصيف ...نحاول نظهر بالشكل المطلوب أمام فرقة خيري المدرب المحنك فالشباب يبحث عن الأمان للبقاء في دوري المحترفين رسميا .