استعدادا للمشوار الآسيوي المونديالي:

اعلن الفرنسي بول لوجوين مدرب منتخبنا الوطني عن قائمة لاعبي المنتخب للمعسكر الداخلي الذي سيقام في مسقط ابتداء من يوم الجمعة الموافق 24 من يوليو الجاري ويستمر لعدة أسابيع. وضمت القائمة 25 لاعبا هم: في حراسة المرمى فايز عيسى الرشيدي ورياض سبيت العلوي ومازن مسعود الكاسبي.
للدفاع: سعد سهيل المخيني وعبدالسلام عامر المخيني ومحمد عبدالله الشيبة وجابر محمد العويسي وعلي سليمان البوسعيدي وعلي سالم بيت النحار ومحمد صالح المسلمي ومهند عبدالله الحسني.
للوسط: احمد مبارك المحيجري وعلي هلال الجابري ومحمد سالم المعشري ورائد ابراهيم صالح وفهد خميس الجلبوبي ومحسن جوهر الخالدي وقاسم سعيد حاردان وياسين خليل الشيادي ومحمد مبارك النجاشي.
للهجوم: عبدالعزيز حميد المقبالي وعماد علي الحوسني وسعود خميس الفارسي ومحمد علي السيابي وسعيد سالم الرزيقي.
وسيغيب عن هذا المعسكر قائد المنتخب علي الحبسي والذي وقع لنادي ريدينج الانجليزي مؤخرا ونجم خط الوسط عيد الفارسي والذي بدأ استعدادات الموسم مع ناديه الجديد الرائد السعودي.
ويأتي إقامة المعسكر في اطار استعدادات منتخبنا الوطني للجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا ونهائيات أمم آسيا 2019 بالإمارات حيث يستضيف منتخبنا في الثالث من سبتمبر منتخب تركمنستان على أرضية استاد السيب الرياضي ومن ثم مواجهة منتخب جوام في الثامن من سبتمبر القادم في جوام.