استقبل معالي الفريق أول سلطان بن محمد النعماني وزير المكتب السلطاني بمكتبه صباح أمس الفريق بحري كيفين إم دونيجان قائد البحرية الوسطى والأسطول الخامس الأميركي في إطار الزيارة التي يقوم بها حالياً إلى السلطنة والوفد المرافق له.
في بداية المقابلة رحب معالي الفريق أول وزير المكتب السلطاني بالضيف الذي عبر عن سعادته لزيارة السلطنة ، وقد تم تبادل الأحاديث الودية وبحث عدد من الموضوعات التي تهم البلدين الصديقين ، وكذلك استعراض مسيرة العلاقات الثنائية الطيبة التي تربط السلطنة بالولايات المتحدة الأميركية الصديقة وسبل تعزيزها في كافة المجالات بما يحقق المصالح المشتركة.
حضر المقابلة سعادة جريتا سي هولتز سفيرة الولايات المتحدة الأميركية المعتمدة لدى السلطنة .
كما استقبل معالي محمد بن ناصر بن محمد الراسبي الأمين العام بوزارة الدفاع بمكتبه بمعسكر المرتفعة صباح أمس الفريق بحري كيفين إم دونيجان قائد البحرية الوسطى والأسطول الخامس الأميركي الذي يزور السلطنة حالياً.
تم خلال المقابلة تبادل الأحاديث الودية وبحث عدد من الأمور ذات الاهتمام المشترك.
حضر المقابلة سعادة سفيرة الولايات المتحدة الأميركية المعتمدة لدى السلطنة والملحق العسكري الأميركي بمسقط.
من جانبه استقبل الفريق الركن أحمد بن حارث بن ناصر النبهاني رئيس أركان قوات السلطان المسلحة بمكتبه بمعسكر المرتفعة صباح أمس الفريق بحري كيفين إم دونيجان قائد البحرية الوسطى والأسطول الخامس الأميركي الذي يزور السلطنة حالياً وقد رحب الفريق الركن رئيس أركان قوات السلطان المسلحة بالضيف ، وقد تم خلال المقابلة تبادل وجهات النظر وبحث عدد من الأمور ذات الاهتمام المشترك.
حضر المقابلة العميد الركن سعود بن خليفة الحاتمي رئيس المراسم العسكرية والعلاقات العامة برئاسة أركان قوات السلطان المسلحة وعدد من كبار الضباط برئاسة أركان قوات السلطان المسلحة ، وسعادة سفيرة الولايات المتحدة الأميركية المعتمدة لدى السلطنة والملحق العسكري الأميركي بمسقط.
كما استقبل اللواء الركن بحري عبدالله بن خميس بن عبدالله الرئيسي قائد البحرية السلطانية العمانية بمكتبه بمعسكر المرتفعة صباح أمس الفريق بحري كيفين إم دونيجان قائد البحرية الوسطى والأسطول الخامس الأميركي الذي يزور السلطنة حالياً وقد تم خلال المقابلة مناقشة عدد من الموضوعات ذات العلاقة وتبادل وجهات النظر في الأمور ذات الاهتمام بين الجانبين حضر المقابلة سعادة سفيرة الولايات المتحدة الأميركية المعتمدة لدى السلطنة والملحق العسكري الأميركي بمسقط.