بهدف تطوير منظومة العمل الرياضي والشبابي

التقى معالي الشيخ سعد بن محمد بن سعيد المرضوف السعدي وزير الشؤون الرياضية صباح امس الاول بديوان عام الوزارة وبحضور سعادة وكيل الوزارة وسعادة المهندس مستشار الوزارة ومدراء عموم ومدراء الدوائر بالمحافظات .
ويأتي هذا الاجتماع ضمن سلسلة الاجتماعات الدورية التي يعقدها معالي الشيخ الوزير بهدف مناقشة المواضيع والمقترحات التي من شأنها أن تساهم في سعي الوزارة لتطوير منظومة العمل الرياضي والشبابي بالسلطنة.
وناقش الاجتماع جملة من المواضيع المدرجة في جدول الأعمال والتي تسلط الضوء على بعض الجوانب التنظيمية وكيفية تطويرها بما يخدم قطاعي الرياضة والشباب وتفعيل اطر التعاون مع الاتحادات والأندية الرياضية بما يخدم المسيرة الرياضية وتطورها .
وتطرق معالي الشيخ خلال الاجتماع الى الأنشطة والبرامج الرياضية والشبابية التي تنفذها الوزارة حيث أكد معاليه على ضرورة المتابعة الميدانية لتنفيذ تلك البرامج وهي مسابقة الأندية للإبداع الشبابي وجائزة وزارة الشؤون الرياضية لمبادرات شباب الأندية وجائزة وزارة الشؤون الرياضية للانجازات الشبابية والتي انطلقت تباعا خلال أكتوبر الحالي مؤكدا على أهمية المشاركة المجتمعية في هذه البرامج حرصا من الوزارة على الاهتمام بالمجيدين في الأنشطة الرياضية والشبابية في السلطنة .
و أكد معالي الشيخ على أهمية تفعيل الاستغلال الأمثل لمرافق المجمعات الرياضية عبر التنسيق المتواصل مع الاتحادات والأندية واللجان الرياضية العاملة في القطاع الرياضي بالإضافة إلى فتح أبواب الممارسة لكافة شرائح المجتمع المختلفة والاهتمام بجاهزية المرافق والمنشات الرياضية .
ويأتي هذا اللقاء في إطار حرص معالي الشيخ على تبادل الأفكار والرؤى والتحاور المشترك بين القائمين والمختصين بالوزارة .