استقبل معالي الفريق أول سلطان بن محمد النعماني وزير المكتب السلطاني بمكتبه صباح أمس الفريق أول لويد جيه أوستن قائد القيادة الوسطى الأميركية وذلك في إطار الزيارة التي يقوم بها حالياً إلى السلطنة والوفد المرافق له.
في بداية المقابلة رحب معالي الفريق أول وزير المكتب السلطاني بالضيف الذي عبر عن سعادته بزيارة السلطنة حيث تم خلال المقابلة تبادل الأحاديث الودية وبحث عدد من الموضوعات التي تهم البلدين الصديقين وكذلك استعراض مسيرة العلاقات الثنائية الطيبة التي تربط السلطنة بالولايات المتحدة الأميركية الصديقة وبما يحقق المصالح المشتركة إلى جانب التطرق إلى عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك .
حضر اللقاء الفريق الركن رئيس أركان قوات السلطان المسلحة وسعادة سفير الولايات المتحدة الأميركية المعين لدى السلطنة .
كما استقبل معالي السيد بدر بن سعود بن حارب البوسعيدي الوزير المسؤول عن شؤون الدفاع بمكتبه بمعسكر بيت الفلج صباح أمس الفريق أول لويد جيه أوستن قائد القيادة الوسطى الأميركية الذي يزور السلطنة حاليا.
وقد تم خلال اللقاء استعراض مجالات التعاون العسكري القائم بين السلطنة والولايات المتحدة الأميركية وبحث عدد من الأمور ذات الاهتمام المشترك بين البلدين الصديقين.
حضر المقابلة الفريق الركن رئيس أركان قوات السلطان المسلحة وسعادة سفير الولايات المتحدة الأميركية المعين لدى السلطنة والوفد المرافق للضيف كما استقبل الفريق الركن أحمد بن حارث النبهاني رئيس أركان قوات السلطان المسلحة بمكتبه بمعسكر المرتفعة صباح أمس الفريق أول لويد جيه أوستن قائد القيادة الوسطى الأميركية والوفد المرافق له الذي يزور السلطنة حاليا.
وقد رحب الفريق الركن رئيس أركان قوات السلطان المسلحة بالضيف الأميركي وتم خلال المقابلة تبادل وجهات النظر وبحث عدد من الأمور ذات الاهتمام المشترك حضر المقابلة عدد من كبار ضباط رئاسة أركان قوات السلطان المسلحة وسعادة سفير الولايات المتحدة الأميركية المعين لدى السلطنة وملحق الدفاع الأميركي.