متابعة : ليلى بنت خلفان الرجيبية :
بعد ان تم تأجيل الاجتماع الذي كان من المفترض ان يكون مساء امس ... يعقد مساء اليوم مجلس ادارة الاتحاد العماني لكرة القدم برئاسة السيد خالد بن حمد البوسعيدي رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم مع عدد من اعضاء مجلس ادارة الاتحاد والذي يختص في اختيار المساعد الوطني الذي سيكون ضمن الجهاز الفني للمدير الفني الاسباني خوان رامون لوبيز كارو الذي سيقود منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم خلال الفترة القادمة في التصفيات الآسيوية المزدوجة لكأس العالم بروسيا 2018 وآسيا بالإمارات 2019 ... وسيكون النقاش كله منصبا حول عدد من الاسماء التي تم ترشيحها والتي حضرت الاجتماع الماضي في مقر الاتحاد العماني لكرة القدم كما ان الترشيح خلال هذا الاجتماع لابد منه لان الوقت ليس من صالح مجلس ادارة الاتحاد كون ان المنتخب سوف يدخل معسكرا داخليا من الخامس وحتى العاشر من الشهر الجاري .

وسبق ان تقدمت الادارة الفنية لمجلس الادارة بعدد من اسماء المدربين ليكونوا ضمن الطاقم الفني للمنتخب ومنهم الكابتن رشيد جابر والمدرب حمد العزاني والمدرب محمد بن خميس العريمي وتمت مناقشة ملفهم في اخر اجنماع عقده الاتحاد الاسبوع المنصرم كما ان تم استدعاء عدد من الاسماء وتقديم ملفاتها ومقابلتها للخبير الفني للاتحاد جيم سلبي وهم محمد البلوشي ومقبول البلوشي .
حيث ان الجهاز الفني التابع للمدرب الاسباني جاهز وجاء مع المدرب لوبيز حسب الاتفاق الذي كان بينه وبين الاتحاد العماني لكرة القدم الا ان اصرار مجلس ادارة الاتحاد ان يكون ضمن الطاقم المساعد مدرب وطني بجانب مدرب الحراس .