استقبل صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء أمس معالي الدكتور سومكيد جاتوسريبتاك نائب رئيس الوزراء بمملكة تايلند حيث تم بحث سبل دعم وتطوير التعاون المشترك بين البلدين في مجالات التبادل التجاري والاقتصادي والاستثمارات المشتركة وخاصة فيما يتعلق بدور رجال الأعمال والقطاع الخاص في الترويج للفرص التجارية المتاحة في كلا البلدين.. كما تم استعراض عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.
وبعد أن رحب صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد بمعالي الضيف والوفد المرافق له، أشاد سموه بالعلاقات المتنامية بين البلدين وماشهدته من تطور ملحوظ خلال السنوات الماضية جسد حرص الجانبين على العمل لما فيه مصلحة الشعبين الصديقين كما استعرض معاليه الحرص الذي توليه مملكة تايلند لدعم العلاقات مع السلطنة وبما يحقق طموحات شعبي البلدين.
من جانبه نقل معالي الضيف تحيات جلالة الملك بوميبول أدوليا ديج والحكومة التايلندية إلى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ وتمنياتهم الطيبة لجلالته والحكومة بدوام التوفيق وللشعب العماني المزيد من الخير والنماء.
وغادر البلاد معالي الدكتور سومكيد جاتوسريبتاك نائب رئيس الوزراء بمملكة تايلند والوفد المرافق له بعد زيارة للسلطنة استغرقت يومين، حيث كان في وداع معاليه لدى مغادرته معالي درويش بن إسماعيل البلوشي الوزير المسؤول عن الشؤون المالية، ومعالي الدكتور
علي بن مسعود السنيدي وزير التجارة والصناعة، ومعالي الدكتور سالم بن ناصر الإسماعيلي رئيس الهيئة العامة لترويج الاستثمار وتنمية الصادرات.